segunda-feira, novembro 23, 2009

Facebook é Fo**do!

Uma imensa falta de tempo?

Não, nem por isso. É mais falta de vontade e de assunto para escrever aqui.

Os blogs são de natureza efémera e, como dependem de escritor(es) e leitores, a durabilidade é sempre bastante questionável. São como o fair-play, uma treta...

Estou a tornar-me perito em gerir blogs moribundos. E agora com o facebook, que é fácil, rápido e dá pra jogar MafiaWars e tem um "msn" incluído... a vida deste blog está como a minha, a atravessar um período de transição que não está fácil de digerir.

Mas a regra, minha obviamente, é olhar em frente - Melhores dias virão de certeza!

E sorrir, sorrir sempre. Por pior que seja o buraco onde te encontres, ainda não tens terra por cima da cabeça. Go straight ahead, it´s your fuckin´life!

2 comentários:

Hugo Rocha Pereira disse...

Que esse período de transição te leve a uma margem melhor do que aquela em que te encontras actualmente.
Boa observação final, mate!

fananas disse...


شركة اركان للخدمات المنزلية
يبحث الكثير عن شركة تنظيف منازل بالرياض متميزة تجمع ما بين السعر الرخيص والجودة والنظافة المتميزة، لهذا فإن شركة أركان للخدمات المنزلية هي أفضل شركة تنظيف بالرياض تقدم لكم كل خدمات النظافة التي تتمنوها وترغبون فيها بأرخص وأقل الأسعار الموجودة في المملكة بالكامل.
العوامل التي ساعدت على نجاح اسعار تنظيف الفلل بالرياض
افضل اسعار شركة شفط بيارات بالرياض
يوجد في شركتنا قسم متخصص لتنظيف وتسليك البيارات على الفور لأن شركة تسليك مجارى بالرياض تمتلك أحدث المعدات الحديثة التي تستطيع بها تنظيف البيارات الموجودة في داخل المنزل بالإضافة إلى تسليك بالوعات الصرف الصحي الرئيسة الموجودة في خارج المنزل.
شركة مكافحة الحشرات بالرياض
شركتنا المتخصصة في مكافحة الحشرات هي الشركة الأولى في الرياض التي تمتلك أجود أنواع المبيدات الحشرية التي تتناسب مع كل نوع من الحشرات وتقضي عليها بشكل نهائي.
المبيدات الحشرية التي تستخدم من خلال شركة مكافحة حشرات شرق الرياض هي مبيدات آمنة تماما على أفراد المنزل خاصة أنها بدون رائحة، هذا بجانب أنها لها القدرة على القضاء على الحشرات على الفور والتخلص من بيوض تلك الحشرات لضمان عدم ظهورها مرة أخرى.
ارخص شركة مكافحة حشرات شرق الرياض
يتحدد السعر المقرر من شركتنا على حسب كمية المبيدات المستخدمة من الشركة، والأماكن التي تم رشها بهذه المبيدات، كما يتم تحديد السعر على حسب طريقة مكافحة الحشرات التي يتم استخدمها خاصة أن لدينا أكثر من طريقة أخرى لمكافحة الحشرات بجانب اسعار رش مبيدات بالرياض ، لكن في كل الأحوال الأسعار الخاصة بنا هي أرخص أسعار موجودة في شركات مكافحة الحشرات.
ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض
تنظيف الخزانات من الأمور الضرورية التي لا يجب تجاهلها لأن نظافة الخزان تضمن نظافة الماء في داخل الخزان وبالتالي الحفاظ على صحة أفراد الأسرة.
لدى شركه تنظيف خزانات مياه بالرياض أحدث المعدات الحديثة والأدوات التي يتم بها تنظيف الخزان وغسله بشكل جيد من الداخل والتخلص من أي قاذورات أو عوالق توجد في جدران وأرضية الخزان.
شركة تخزين عفش بالرياض